•  

حضور السيد العميد اجتماع مجلس ادارة مدينة الامامين الكاظمين ( عليهم السلام ) الطبية
تاريخ النشر :2023-06-13

حضر السيد عميد كلية الطب جامعة النهرين رئيس لجنة عمداء كليات الطب في العراق الاستاذ الدكتور ( انيس خليل نايل ) اجتماع مجلس ادارة مدينة الامامين الكاظمين ( عليهم السلام ) الطبية على قاعة الدكتور رائد الوائلي في المدينة الطبية بحضور السيد مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ الدكتور (سعد كامل اللامي) وحضور السيد مدير مدينة الامامين الدكتور (سامر الزاملي) مع حضور السادة اعضاء المجلس من المدينة الطبية ومن كلية طب النهرين. 

حيث تم خلال الاجتماع التطرق الي اليه عمل مشتركة بين عمادة كلية طب النهرين وادارة مدينة الامامين على الصعيد العلمي والاداري بما يخدم الواقع الطبي بغية الارتقاء بهذا الجانب الى اعلى المعايير مشيرين بالوقت نفسه الى ضرورة انسجام وتناغم الادارتين (عمادة الكلية و ادارة المدينة الطبية) في اتخاذ القرارت.

فضلاً عن مناقشة اهمية تطبيق معايير الاعتمادية في الكلية و المدينة الطبية كونهما رافدان علميان يكمل احدهم الاخر مؤكدين على اهمية جعل اجتماع المجلس بشكل دوري للوقوف على اخر المستجدات والمعوقات بغية تذليلها وايجاد الحلول في السرعة الممكنة دون اي تأخير.

وفي سياق الاجتماع تم فتح باب النقاش مع السادة الحضور من اعضاء مجلس الادارة وتم خلالها مناقشة ابرز المعوقات التي يواجهونها فضلا عن تقديم بعض المقترحات والتي تصب في تعضيد الايجابيات ومعالجه نفاط الضعف ان وجدت.

Image title

Image title

Image title

Image title