اختيار اللغة
وحدة البحوث الطبية العلاقات الثقافية شعبة ضمان الجودة و الأداء الجامعي وحدة التعليم الطبي و تطوير المناهج الدراسية لجنة التعضيد شعبة النشاطات الطلابية
  •  
  •  
  •  

اهداف الكلية

1.     إعداد اطباء وعلماء كفوئين يمتلكون من الخلفيات العلميه الطبيه والمهارات السريريه والبحثيه ما يمكنهم من ممارسة اعمالهم بامان وفعاليه وبأخلاقيات ممارسة مهنة الطب وآدابها.

2.     إعداد طبيب مدرب ذو مهارة تنافسية على المستوى المحلى والإقليمى، وقادر على التعليم والتعلم والتدرب مدى الحياة.

3.     المساهمه في اعداد قادة المستقبل في المجالات الصحيه والتربويه من خلال السعي لاستيفاء المعايير العالميه و متطلبات الجوده و الاعتماد الاكاديمي وتحقيق العالميه في نوعية البرامج و الخدمات التعلميه التي تقدمها الكليه و المنافسه للتقدم على قوائم التصنيف الدولي.

4.     تطوير البرامج الأكاديمية للكلية بما يتوافق مع المعايير العالمية.

5.     دعم وتعزيز قدرات البحث العلمي ورفع كفاءة الإنتاج البحثى الهادف مع الحرص على التوسع فى الأبحاث العلمية التطبيقية في اطار أخلاقي.

6.     تفعيل المشاركه و التنسيق والتكامل بين الكليه والمجتمع من خلال تطبيق برامج الرعاية الصحية لخدمة إحتياجات المجتمع وتوفير الصحة لافراده بشقيها الوقائي والعلاجي.

7.     تنمية وتطوير المهارات التعليمية والتدريبية والإدارية والقيادية لدى أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

8.     تنمية الجانب الإنساني والإحساس بالواجب تجاه المريض والمجتمع لدى طلبة كلية الطب.

9.     اقامة علاقات التبادل العلمي والثقافي والمعرفي مع الجامعات و المنظمات المهنيه العربيه و العالميه مع مراعاة خصوصية مجتمعنا وقيمه الاصيلة.